-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

نجمات يعشقن قصار القامة


Large



شيء منطقي في العلاقات بين الرجال والنساء أن يكون الرجل أطول من المرأة، حتى يكون المنظر الاجتماعي العام مقبولاً، ولكن على الرغم من ذلك فهناك عدد من النجمات كسرن هذه القاعدة وضربن بها عرض الحائط ليقمن بتفضيل الرجال قصار القامة.





Large

1.مينا سوفاري

أقامت نجمة هوليوود "مينا سوفاري" علاقة مع "سلفادور سانشيز"، وما أن ظهر معها في صورة واحدة أثناء خروجهما للتسوق حتى ظهر فرق الطول الواضح بينهما لصالح "سوفاري".




Large

2.تينا فاي


تزوجت النجمة "تينا فاي" من الملحن قصير القامة "ريتشارد ريتشموند"، رغم فرق الطول بينهما الذي يظهر بوضوح عندما يقف بجانبها.




Large




3.إينيكوباريش


صديقة النجم الكوميدي "كيفين هارت" الذي يعتبر أقصر منها بكثير، وظهر ذلك للعيان عندما صعدا للسجادة الحمراء ووقفا للتصوير معاً.




Large

4.كاتي هولمز


طليقة نجم هوليوود الوسيم "توم كروز" الذي يتميز بقصر القامة نسبياً، أو لنقل على الأقل أن "هولمز" أطول منه بفرق بسيط، ورغم ذلك فإنهما عاشا سوياً فترة كبيرة لكنها وصلت في النهاية للانفصال.




Large

5.نيكول كيدمان


بعد أن انفصلت عن النجم قصير القامة "توم كروز"، تزوجت قصير القامة أيضاً "كيث أوربان"، لتؤكد "كيدمان" على أنها تفضل الرجال قصيري القامة.




Large

6.جيري هول


طليقة النجم المخضرم القصير "ميك جاغر" الذي يبدو قصيراً في الغالب مع كل امرأة يسير بجوارها.




Large

7.جانيت جاكسون


قضت "جانيت جاكسون" فترة طويلة مع المغني والملحن قصير القامة "جيرمينديوبراي"، وهي الشقيقة الصغرة للنجم الراحل "مايكل جاكسون"، كما أنها بعد أن تركت "ديوبراي" خطبها الملياردير القطري "وسام المانع".




Large

8.كارلا بروني ساركوزي


المغنية الفرنسية الشهيرة وزوجة الرئيس الفرنسي السابق "نيكولاس ساركوزي" اللذان كانا يظهرا سوياً دائماً أمام الكاميرات في العديد من المناسبات بسبب طبيعة عملهما، وكان يبدو فرق الطول واضحاً لصالح "كارلا".







التعليقات



إتصل بنا

مدونة مكتبة الكتب التعليمية

جميع الحقوق محفوظة

ثقافة عامة

2016